أين يمكنني شراء الحجية الإسبانية أفضل العسل العضوي الخام نقية 100٪ في إسبانيا

 

🍯      🍯      🍯

 

 

 العسل منتج طبيعي للغاية ، ناتج عن تحول عنصرين: إفرازات الزهور وإفرازات بعض الحشرات.

إن خير العسل مستمد من كدح النحل إلى جانب العمل الجيد لاستخراج الإنسان.

التأثيرات المفيدة للعسل كثيرة ، وأهمها فائدته في تخفيف السعال وزيادة الطاقة والقوة البدنية وحماية الكبد وتنظيم الجهاز الهضمي ... من بين أمور أخرى.

ستجد في متجرنا على الإنترنت العسل الإسباني الكوشير وكذلك الحلال ...

في الوقت الحالي المتجر الإلكتروني باللغة الإسبانية فقط ...

 

تخزين العسل الخام:

 

🐝     🐝       🐝      🐝     🐝


لكي يحتفظ هذا المنتج الرائع بخصائصه الجيدة وفوائده لجسم الإنسان ، يجب الاحتفاظ به في بيئة جافة ، عند درجة حرارة لا تقل عن 20 درجة مئوية ، أفضل إذا كان محميًا من الضوء.

 

هل صحيح أن العسل لا تنتهي صلاحيته؟

يعتبر البعض أن العسل "طعام معجزة" لأنه ، بالإضافة إلى تفوقه الغذائي ، فإنه لا يتلف أبدًا. قبل عدة سنوات ، وجد علماء الآثار جرارا تحتوي على العسل في بعض المقابر المصرية. حسنًا ، لم يكن النكهة فقط متدهورة ، بل كانت لا تزال لذيذة.

في الواقع ، تمكن العسل من الحفاظ على نكهته أيضًا بفضل البيئة التي تتكيف تمامًا مع الحفاظ على هذا الطعام بفضل الإضاءة المنخفضة ودرجة الحرارة المثالية والثابتة.

لذا ، هذا صحيح: لا ينتهي العسل أبدًا لأنه طعام مستقر ، أي أنه لا يهاجمه البكتيريا والعفن (الكائنات المسؤولة عن تعديلات الطعام).


لماذا لا تنتهي صلاحيته أبدًا؟

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العسل يحتوي على تركيبة كيميائية فريدة من نوعها ، حيث تحتوي على نسبة منخفضة جدًا من الماء ومستوى حموضة مرتفع نسبيًا. هذه التركيبة الخاصة تجعل العسل لا يضر أبدًا بجسمنا. يرجى ملاحظة أن ما يقال صالح إذا كان المنتج لا يخضع للتحول من قبل الصناعة.

علاوة على ذلك ، لكي نكون صادقين ، يجب القول أنه ليس كل المغذيات الدقيقة تحافظ على نفس التركيب الغذائي والجودة بمرور الوقت.
ماذا أفعل إذا تجاوز العسل في المخزن التاريخ المحدد من قبل المنتج؟

فيما يتعلق بالحفاظ على أي طعام ، لا يوجد الكثير من الحكمة ، ومع ذلك ، يجب أن نعتبر أن تاريخ انتهاء الصلاحية هو في الواقع تاريخ "يفضل" فيه استهلاك المنتج ، لذلك ، في حالة العسل ، يمكن أن يكون أكثر مرونة.

لاحظ الفرق بين الكلمتين "تنتهي صلاحيته في ..." و "يستحسن أن يكون ...".

في الختام ، يمكننا القول أن العسل لا يفقد جودته ، حتى بعد عدة سنوات. لذلك ، يمكننا الاستمتاع بعسلنا بأمان حتى بعد التاريخ الذي اقترحه المنتج ، إذا تم الحفاظ عليه جيدًا. ربما يعتمد أيضًا على قدرتنا على التعرف حتى على المذاق فقط ، إذا تغير الطعام لأي سبب من الأسباب.


العسل الخام العضوي أفضل ...

للأسباب الموصوفة ، ليس من الضروري إخضاع العسل لعملية البسترة لتحسين حفظه. ومع ذلك ، لأغراض تجارية ، غالبًا ما يخضع العسل لعمليات صناعية تتضمن أيضًا أشكالًا مختلفة من التسخين ، بحيث يكون سائلًا ولا يخضع لظاهرة التبلور الطبيعية. لسوء الحظ ، غالبًا ما يتناقض منطق السوق مع منطق الطبيعة.

من ناحية أخرى ، بدأ الوعي ينتشر أنه في حالة المنتجات الطبيعية ، فإن المظهر الجميل ليس مرادفًا لمنتج جيد وصحي ، على العكس.


ما العسل للاختيار:

نترك الحرية في اختيار الجودة والنكهة (يمكنك الاختيار من بين العديد من الصفات: أكاسيا ، زهرة برية ، غابة ، كستناء ، إكليل الجبل ، إلخ) ولكننا لا نقترح عليك اختيار عسل "معالج صناعيًا" ...

اختيار منتج عضوي معتمد أو مربي نحل يمكنه شرح طريقة المعالجة شخصيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، من دون شك ضمان أكبر للجودة لاختيار العسل الإسباني.

🐝     🐝     🐝     🐝

بالنسبة للعديد من المستهلكين ، بلا شك ، أفضل عسل إسباني هو Granja La Paz.

🍯    🍯    🍯

إذا كنت ترغب في شراء عسلنا الخام الإسباني العضوي 100٪

(غير مبستر وغير مصفى)

➡️ أدخل هنا ⬅️

 

🌻         🌻         🌻